The Single Best Strategy To Use For كمبوندات التجمع الخامس 2015

Wiki Article

موقع الكمبوند: يقع كمبوند زيزينيا في التجمع الخامس عند منطقة المستثمرين الجنوبية.

 الأردن  الإمارات  البحرين  السعودية  الكويت  عُمان  قطر  لبنان

اللاند سكيب :حرصت الشركة المنفذة لمشروع أتيكا السكني على أن تغلب المساحات الخضراء مساحة المباني مما يساهم في مزيد من الراحة النفسية للسكان بالكمبوند.

دهانات عازلة للحرارة فى مصر

موقع تاج سلطان القاهرة الجديدة: يقع في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري وامتداد شارع الثورة، وقريب من مدينة مصر، التجمع الخامس، مطار القاهرة الدولي، فندق كمبينسكي ومدينة ميراج.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والفلل والبنتاهاوس.

مول تجاري.نادي اجتماعي، نادي صحي وجيم وسبا، مدارس وجامعات، منطقة ألعاب مائية، مركز خاص بالفروسية، فنادق وبحيرات صناعية، مطاعم وكافيهات، أمن وحراسة طوال اليوم، جراج خاص بعمائر الكمبوند، مساحات خضراء، خدمات تجارية وإدارية، مسطحات وبحيرات مائية، حمامات سباحة.

انواع الطوب بالصور

ما هي أنواعها ومميزاتها وخطوات كمبوندات التجمع الخامس 2016 تنفيذها؟

فريق جاهز للرد على كافة استفساراتك واتس اب اتصل الان ارسل رسالة للحجز او الاستفسار

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند لافونتين بالتجمع الخامس بالقرب من الجامعة الامريكية.

والذي حرصت على تزويده بجميع المزايا التي تؤهله ليكن مشروعًا متكاملًا يحقق الاكتفاء الذاتي للسكان به بالإضافة إلى اسعار كمبوندات التجمع الخامس اعتباره فرصة استثمارية رائعة للراغبين في استثمار أموالهم في مجال العقارات.

موقع أفضل كمبوندات التجمع الخامس ستون ريزيدنس من رؤية: يقع بالتجمع الخامس في أفضل كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وبالقرب من شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس المعادي، مطار القاهرة الدولي، الجامعة الأمريكية، مدينة نصر وهليوبوليس.

Report this wiki page